• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جوميز: فوز الأهلي بالدوري والكأس يُصعب مهمتي .. وأشكر جروس

sp_146_2

هاي كورة – أبدى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، جوزيه جوميز سعادته الكبيرة بتواجده على رأس الإدارة الفنية للراقي، مُشيراً لمدى صعوبة مهمته خاصةً في ظل تحقيق الفريق لبطولتي الدوري وكأس الملك الموسم المُنقضي.

 

هذا وقد قامت إدارة النادي الأهلي بتعيين المدرب البرتغالي والمدير الفني السابق لنادي التعاون، جوزيه جوميز مدرباً للفريق الأول بالنادي، خلفاً للسويسري، كريستيان جروس الذي فضّل الرحيل عن الفريق والإنتقال لتدريب أحد فرق الدوري القطري.

 

وأضاف جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد منذ قليل بمقر النادي قائلاً “الأهلي هو بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي وهو ما يصعب من المهمة في الموسم القادم، ونحن طموحتنا كبيرة مع الفريق”.

 

وتابع جوميز قائلاً “العمل سيكون جماعي في النادي وهدفي الأول تحقيق البطولات والإنجازات”، مُضيفاً “سيكون هناك اجتماع مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول طارق كيال للتخطيط لمعسكر إعداد الفريق للموسم المقبل”.

 

وواصل المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “سنعمل على الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي وسنحاول الإعداد جيدا للموسم المقبل لتحقيق البطولات”، مؤكداً “لكل فريق في الدوري طريقة لعب مختلفة وسنحاول تطبيق طريقة اللعب الأنسب للفريق وللعناصر الموجودة”.

 

وعلّق جوزيه على ترشيح جروس المدرب السابق له لإدارة الفريق، قائلاً “أشكر المدير الفني السابق للفريق كريستيان جروس على ترشيحه لي للإشراف الفني على الفريق وبيننا علاقة قوية”.

 

وعن تشكيل الجهاز الفني للفريق، أكد جوميز أنه سيستعين بالجهاز الفني الذي عمل معه في نادي التعاون ماعدا مدرب حراس المرمى.

 

وتحدث جوميز عن تاريخه التدريبي قائلاً “عملت 10 سنوات كمساعد مدرب وعملت في نادي بورتو البرتغالي ثم عملت موسمين كمدير فني قبل التعاقد مع فريق التعاون”.

 

وأردف المدرب البالغ من العمر 45 عاماً تصريحاته قائلاً “بداية معسكر الفريق سيكون في الثالث من شهر شوال المقبل للاستعداد للموسم الجديد والذي سيبدأ بمباراة كأس السوبر”.

 

وأنكر جوميز كافة التقارير التي تحدثت عن طلبه لفسخ التعاقد مع المحترف المصري، محمد عبد الشافي قائلاً “عبد الشافي أفضل ظهير أيسر في الدوري السعودي الموسم الماضي ولدينا لاعبين أجانب مميزين”.

 

وإختتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلاً “لدي ٢٢ عام في عالم كرة القدم، وتعاملت مع لاعبين دوليين، وسنحاول تقديم الإضافة الفنية للفريق في المستقبل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47