• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رسميا.. جروس يرفض تجديد عقده مع الاهلي لهذه الأسباب !!

هاي كورة – أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي و بشكل رسمي رحيله عن قيادة الفريق فنيا عقب انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم .

قاد السويسري جروس فريق الأهلي لتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم للمرة الأولى منذ 38 عاما لكنه قرر الرحيل بنهاية عقده بعد الفوز 2-1 على النصر في نهائي الكأس يوم الأحد.

و قال جروس في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم الأثنين بمقر النادي :”أفضل ختام للموسم الرياضي الحالي هو الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ؛عقدي مع النادي انتهى رسميا بمباراة الأمس واتخذت قرارا بعدم التجديد لفترة قادمة أريد أن أخذ قسطا من الراحة بعد عمل شاق مع الفريق “.

و تابع :”أوجه شكري للرمز الأمير خالد بن عبدالله والأمير فيصل بن خالد وإدارة وجماهير النادي على دعمهم الكبير للفريق خلال الفترة الماضية ؛اشكر الجهاز الفني المعاون على عملهم المميز معي في الموسمين الماضيين كما اشكر الجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأبطال”.

و اردف :”عندما حضرت للفريق كان هدفي الأول تحقيق البطولات وحققت ثلاثة بطولات مع الفريق في الموسمين الماضيين ؛ و لكن عدم تجديد عقدي لفترة قادمة مع النادي لم يكن لأسباب مالية وإدارة النادي قدمت لي عرض قوي للتجديد خلال الفترة الماضية ؛رحيلي عن الأهلي كان لأسباب شخصية وظروف خاصة بي واشرت لإدارة النادي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي قوميز لخبرته المميزة في الدوري السعودي”.

و أكمل :” العمل بالنادي الأهلي مميز وممتع من كافة الجوانب ولن أمانع في العودة مجددا للفريق في المستقبل إذا سنحت الفرصة لذلك ؛الدوري السعودي من الدوريات القوية خاصة في ظل تقارب مستويات الأندية وصعوبة تعويض النقاط المهدرة وليس من السهل تحقيق لقب الدوري السعودي “.

وأوضح :”عمر السومة قدم موسم استثنائي وهو لاعب من طراز فريد كما كان لكابتن الفريق تيسير الجاسم دورا كبيرا مع الفريق طوال الفترة الماضية؛اسامة هوساوي لاعب مهم ولديه خبرة مميزة وتواجده كان هام لقوة خط دفاع الفريق كما كان لطارق كيال دور هام مع الفريق في الفترة الماضية “.

و أختتم :”اشكر جماهير الأهلي الوفية على حضورها ودعمها القوي للفريق طوال الموسم كما اشكر الإعلاميين على مساندتهم للفريق خلال الفترة الماضية”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43