• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#نهائي_الملك : النصر يرفض التفريط في كأس الملك بسهولة ويتعادل مع الأهلي في الشوط الثاني

 

CjpT-bEXIAE8KIf

هاي كورة – رفض نادي النصر التفريط في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بسهولة لصالح النادي الأهلي، حيث إنتهت أحداث شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

 

وفي الشوط الثاني الذي كانت بدايته شبيهة لنهاية الشوط الأول، نزل اللاعب أحمد الفريدي بديلاً للمهاجم نايف هزازي، ليبدأ طوفان من الهجمات الخطيرة من العالمي على مرمى الراقي، كانت بدايتها عبر تصويبة قوية من أدريان تصدى لها المسيليم ببراعة.

 

وتلى تصويبة أدريان رأسية أخرى سريعة وقوية تصدى لها الحارس المسيليم، قبل أن يستنكر البديل أحمد الفريدي تألق المسيليم الملحوظ، حيث تمكن من إحراز هدف التعادل بمجهود فردي عقب توغله في دفاعات الأهلي بالدقيقة 60.

 

وعاد الأهلي لتشكيل الخطورة مرةً أخرى على مرمى العنزي عبر تصويبة قوية من اللاعب حسين المقهوي إلا أنها إرتطت بالشباك الخارجية لمرمى النصر، قبل أن تهدأ المباراة بين الطرفين وسط تبادل للسيطرة على الكرة في وسط الملعب.

 

ومع العشر دقائق الأخيرة من المباراة، سعى كلا الفريقان لخطف هدف الفوز عبر الهجمات المرتدة إلا أن دفاعات الفريقين والحارسين، العنزي والمسيليم تصدوا لكل تلك المحاولات.

 

وبتلك النتيجة، ستتجة المباراة لشوطين إضافيين على مدار نصف ساعة، فإذا إنتهوا بالتعادل أيضاً ستتجه المباراة لركلات الجزاء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47