• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#نهائي_الملك : الأهلي يستغل رهبة النصر ويُنهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف

CjpUbywWsAIIYLq

هاي كورة – إنتهت مجريات أحداث الشوط الأول من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأهلي والنصر، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، بتقدم أهلاوي بهدف للا شئ.

 

جائت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وحماسية، تبادل فيها الفريقان السيطرة على الكرة في أول عشر دقائق دون تشكيل أي خطورة سوى تسديدة اللاعب تيسير الجاسم التي مرت بجوار الحارس عبد الله العنزي.

 

وبدء النادي الأهلي في تشكيل الخطورة على مرمى النصر رويداً رويداً، حيث صوب اللاعب اليوناني فيتفاتزيدس تسديدة قوية مرت بجوار مرمى العنزي، فيما شكّل العالمي هجمات على استحياء تصدى لها دفاع الراقي والحارس، المسيليم.

 

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة ظهر اللاعب عمر السومة للمرة الأولى في اللقاء من رأسية قوية أولى تصدى لها العنزي قبل أن يليها السومة برأسية ثانية سكنت الشباك مُعلنةً عن الهدف الأول للأهلي.

 

وبعد الوقت المستقطع الذي تحصل عليه الفريقان بالدقيقة 30، عاد لاعبي النصر للسيطرة على الكرة وسط إعتماد الفريق الأهلاوي على الهجمات المرتدة بعد تراجعه الملحوظ، إلا أن على الرغم من سيطرة العالمي على الكرة إلا أنهم لم يُشكلوا أي خطورة سوى الإنفراد التام الذي أهدره البولندي أدريان أمام المسيليم الذي تألق في إبعاد الكرة عن مرماه.

 

ومع اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، صوب اللاعب عقيل بلغيث تصويبة قوية علت شباك الحارس عبد الله العنزي، قبل أن يرد عليها أدريان ميرزيفسكي بتصويبة قوية أخرى من ركلة ثابتة تصدى لها المسيليم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47