• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفتح يتعاقد مع المدرب البرتغالي سا بينتو خلفاً للبياوي

Ricardo-Sa-Pinto2_2838856

هاي كورة – أعلنت إدارة نادي الفتح عن تعاقدها مع المدرب البرتغالي، ريكاردو سا بينتو لتولي المهمة الفنية للفريق الأول بالنادي، خلفاً للتونسي ناصيف البياوي.

 

هذا وقد سبق لريكاردو سا بينتو البالغ من العمر 43 عاماً، اللعب لأندية سالجويروس وسبورتنج لشبونة البرتغاليين، وريال سوسييداد الإسباني، قبل أن يتجه للعالم التدريبي.

 

وبدء سا بينتو مسيرته في العالم التدريبي بعام 2010 حيث عمل كمساعد مدرب في نادي يونايو دي لييرا البرتغالي  قبل أن يُدرب فريق سبورتنج لشبونة تحت سن 19 عاماً في موسم 2011، وفي الموسم الذي يليه تولى القيادة الفنية للفريق الأول، وحقق معه وصافة كأس البرتغال وبلوغ نصف نهائي الدوري الأوربي، قبل أن ينتقل لتدريب النجم الأحمر بلجراد الصربي وحقق معه وصافة الدوري الصربي، وفي موسم 2014 درب ناي أوفي ريتي اليوناني، وفي العام الماضي قاد الدفة التدريبية لفريق اتروموتوس اليوناني.

 

وسيتكون الجهاز الفني المساعد لسا بينتو من :- البرتغالي روي موتا كمساعد أول، والمدرب الوطني، فيصل سيف كمساعد ثاني، و البرتغالي جوزية جوميز كمُعد بدني، و البرتغالي ريكاردو بيريرا مدرباً للحراس.

 

ولم تُعلن إدارة نادي الفتح برئاسة، أحمد بن راشد الراشد عن أي تفاصيل في تعاقدها مع البرتغالي ريكاردو سا بينتو، مُوجهةً الشكر للمدرب التونسي، ناصيف البياوي


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47