• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الحسيني..الهلال قادر علي تجاوز هذه المرحلة و حجز بطاقة التأهل امام لوكوموتيف الأوزبكي

 

هاي كورة – أكد عبداللطيف الحسيني مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم علي صعوبة مواجهة نادي “لوكوموتيف الأوزبكي” و اهمية تحقيق الفوز و الظفر ببطاقة التأهل .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للقاء الهلال ومضيفه فريق “لوكوموتيف الأوزبكي”، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٦م، بقاعة المؤتمرات في نادي “بونيودكور الأوزبكي .

و قال الحسيني :”تابعت الفريق الأوزبكي خلال المباريات الماضية وهو فريق محترم واعرف الفريق جيدًا، وأضاف جميع اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء ، عدا الثنائي الكوري الجنوبي “كواك تاي هي”؛ بسبب عدم جاهزيته الكاملة لخوض اللقاء، واللاعب “ناصر الشمراني” لإكمال برنامجه التأهيلي المعُد له “.

و تابع: أنا المدير الفني للمراحل السنية في النادي، وسبق وأنني ذكرت خلال حديثي بمعرفتي بجميع اللاعبين، وزاد التغيير في لقاء الغد لن يكون من خلال الأسماء المشاركة في اللقاء ولكن سيتفاجئ الجميع بطريق اللعب، وأضاف جئنا هنا لأوزبكستان للفوز فقط وخطف بطاقة التأهل.

وشدّد “الحسيني” يجب علينا جميعًا النظر إلى الأمام وعدم التفكير في الماضي أو في النسخ الماضية وتركّيزنا الكامل في المباراة من خلال الروح العالية والإصرار لدى اللاعبين بإذن الله قادرين على تجاوز هذه المرحلة والنظر بعيدًا، وزاد لن تصل بمشيئة الله المباراة إلى ركلات الجزاء، وبإذن الله قادرين على حسم اللقاء، بعد الاعتماد على الله سبحانه وبعد ذلك المجموعة المميزة من اللاعبين الاجانب والمحليين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43