• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : أمير المنطقة الشرقية يستقبل إداريي ولاعبي الاتفاق

 

هاي كورة – أثنى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على الجهود الذي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق في سبيل تحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي بعودة الفريق لمصاف أندية الدرجة الممتازة، واصفاً الإنجاز بالوسام الذي يستحق أن يعلق على صدر كل من عمل على تحقيقه .

 
وأبدى أمير المنطقة الشرقية خلال استقباله لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية واللاعبين في مكتبه بالإمارة بمناسبة الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين سعادته بوفاء رئيس النادي المهندس خالد الدبل بتحقيق وعده له حينما استقبله بمناسبة تزكيته وزملائه في المجلس بإدارة النادي، متمنياً للنادي الاستمرار في المستويات المميزة في الموسم المقبل.

 
ودعا الأمير سعود بن نايف إدارة الاتفاق إلى العمل على تعظيم إيرادات النادي، محذراً في الوقت نفسه من الوقوع في منزلق المديونيات والتي أضرت بأكثر من نادٍ وذلك بالسعي بأن يكون استقطاب اللاعبين متوافقاً مع حاجة النادي الفنية وقدراته المالية.

 
وشدد سموه في كلمته على ضرورة أن يكون لاعبو الاتفاق خير سفراء في دوري عبداللطيف جميل، متمنياً بأن يكون الانضباط الإداري والفكر الاحترافي واحترام قرارات الحكام هي منهج الفريق الاتفاقي في كل مبارياته.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43