• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: سعيد بإقالتي من الهلال .. وإرتحت من تدخلات الإدارة “التطفلية”

2015-10-12_19-07-00

هاي كورة – أعرب المدير الفني المُقال من تدريب نادي الهلال، جوريجوس دونيس عن استياءه وأسفه للطريقة التي خرج بها من النادي، مُشيراً إلى أنه كان واحد من أفضل عشر مدربين على مستوى العالم.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت اليونانية” قائلاً “أنا سعيد للغاية بقرار إقالتي، أخيراً شعرت بالراحة، بالإضافة إلى أن القرار جاء في الوقت المناسب، وأنا أعتقد أنه كان من أفضل القرارات”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “مسؤولي الهلال كانوا يطلبون رأيي في كل الأمور حتى التي لا استطيع إيجاد حلول لها، بالإضافة إلى أنهم كانوا يتدخلون في شؤوني وقراراتي بطريقة أشبة بالتطفل، وجردوني حتى من صلاحية تغيير حارس المرمى”.

 

وواصل دونيس تصريحاته بقوله “تدخلات الإدارة والتغول على صلاحياتي أضرت بالفريق كما ظهر واضحاً في المباراة أمام لوكوموتوف الأوزبكي -الأخيرة له مع الفريق-“.

 

وعن لاعب نادي الهلال، كارلوس إدواردو علّق دونيس قائلاً “هو يتمتع بكافاءات عالية، فهو لاعب استثنائي، وإدارة الهلال رصدت 10 ملايين ريال مقابل الاستغناء عنه، وأغلب الظن أن اللاعب سينتقل للإحتراف لأحد الأندية الصينية هذا الصيف أو شهر ديسمبر المقبل”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته مُعلقاً على مستقبله التدريبي قائلاً “لدي عرضاً من نادي الجزيرة الإماراتي، وثلاثة أندية قطرية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9