• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مباراة الملحق .. الباطن يخطف فوزاً مُثيراً بهدفين لهدف من الرائد

Ci1zjJ4W0AAeDK3

هاي كورة – خطف نادي الباطن فوزاً مُثيراً أمام ضيفه الرائد بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الإدارة التعليمية بحفر الباطن، في ذهاب مباراة تحديد الصاعد الثالث لدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية وجيدة المستوى وسط حضور جماهيري كثيف، حيث إفتتح نادي الباطن الإثارة بتحصله على ركلة جزاء بالدقيقة السادسة قبل أن يُهدرها اللاعب بابا ديوب حيث تصدى لها الحارس فهد الشمري.

 

ولم ينتظر اللاعب بابا ديوب سوى تسع دقائق فقط لتعويض ركلة الجزاء التي أهدرها حيث تمكن من إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض بالدقيقة 15 من رأسية استغل فيها الخروج الخاطئ للحارس فهد الشمري.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب إسماعيل بانجورا من تعديل النتيجة لصالح فريق الرائد بالدقيقة 50 بعد عرضية أرضية رائعة من اللاعب ماركوس بيتزيلي حيث لم يجد المهاجم بانجورا أي عناء في وضعها بالمرمى.

 

وعاد أصحاب الأرض للتقدم من جديد عبر اللاعب سهو مطلق بالدقيقة 57 من رأسية قوية سكنت شباك الحارس الشمري الذي مرت الكرة تحت يده، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح أبناء حفر الباطن.

 

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة العودة من ملحق تحديد الصاعد الثالث لدوري عبد اللطيف جميل لموسم 2016/2017 مساء الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47