• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مدرب الهلال مواجهة لوكوموتيف ستكون صعبة علي الطرفين

هاي كورة – أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” على أهمية مباراة فريقه التي ستجمعه بنظيره “لوكوموتيف الأوزبكي”، مساء يوم الثلاثاء، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

و قال دونيس في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء يوم الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي :”المباراة ستكون صعبة لأنها تأتي أمام خصم تصدر مجموعته، علينا احترامه واللعب بتركيز، اللقاء هام لنا وعلينا التفاؤل”.

و اضاف :”يجب علينا احترام منافسنا لوكوموتيف، ومباراة ستكون صعبة على الطرفين، والمهم أن يستخدم اللاعبون ذكاءهم، ولا يستعجلون أثناء مجريات لقاء الغد، كوننا سنلعب مباراة الإياب في أوزبكستان”.

وشدّد “دونيس” على استعداد اللاعبين التام لاجتياز الدور ثمن النهائي من البطولة، والتأهل إلى الدور ربع النهائي، مشيرًا إلى أن الفريق سيفتقد ثلاثي خط الدفاع “كواك تاي هي، ياسر الشهراني ومحمد البريك”.

وأضاف:”أعرف أن كرة القدم دائمًا ما تأتي بالمواقف الصعبة، وأعلم أن هذا الأمر ليس سهلاً في أن تفقد ثلاثة لاعبين في خط الدفاع، ولكن علينا أن نعمل على تجهيز إحدى عشر لاعبًا يقدّمون كل ما لديهم على المعشب الأخضر سواءً بالجانب الهجومي أو الدفاعي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43