• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: الرائد يقتل نجران في اللحظات الأخيرة ويضمن بقاءه في دوري جميل

CicFMw1WwAEseDU

هاي كورة – ودّع نادي نجران بطولة دوري عبد اللطيف جميل بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى نظير تعادله المثير والقاتل أمام نادي الرائد بثلاثة أهداف لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري جميل.

 

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية وجيدة المستوى، تبادل فيها الفريقان السيطرة والخطورة على المرمى مع أفضلية نسبية لأبناء الرائد، إلا أن اللاعب أدريانو ألفيش نجح في إحراز الهدف الأول لنجران بالدقيقة السادسة من رأسية رائعة.

 

وفي الدقيقة 27 نجح اللاعب إسماعيل بانجورا من تعديل النتيجة بعد إنفراده التام بالحارس عبد العزيز التكروني، قبل أن يُنهي اللاعب أدريانو ألفيش الشوط الأول بالهدف الثاني لنجران من رأسية قوية سكنت شباك الضيوف بالدقيقة 44.

 

وفي الشوط الثاني، وسّع اللاعب إيريك بيريرا الفارق بالهدف الثالث لنجران بالدقيقة 62 بعد مرواغة رائعة لدفاع الرائد، مُحتفلاً بذلك الهدف بإشارة تعني إنتهاء المباراة، قبل أن يُقلص اللاعب ماركوس بيتزيلي النتيجة بالدقيقة 70 من ركلة جزاء.

 

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ووسط تهيأ الجميع لهبوط الرائد وتأهل نجران لمباراة الملحق، جاء اللاعب جفين البيشي فهدفٍ ثالث قاتل بالدقيقة 92 من عمر المباراة.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي نجران إلى النقطة 21 وهو ما لا يُسعفه في البقاء بدوري جميل حيث يحتل بهم المركز الـ13، فيما إرتفع رصيد نادي الرائد إلى النقطة 24 وهو ما يؤهله لمباراة الملحق أمام الباطن لتحديد الهابط الثالث لدوري الدرجة الأولى.

 

هدف نجران الأول

هدف الرائد الأول

هدف نجران الثاني

هدف نجران الثالث

هدف الرائد الثاني

هدف الرائد الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47