• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : احمد عيد يعتذر للأمير نواف على خلفية تتويج كأس الأمير فيصل

هاي كورة – قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة ولجنة المسابقات وباسم أسرة رياضة كرة القدم في المملكة الاعتذار الي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن ما حدث خلال تتويج بطل مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد الأولمبي يوم الخميس في مقر نادي الهلال، الذي شهد مراسم التتويج.

ويؤكد سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي بأن “ماحدث لا ينقص من مكانة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله، باني الرياضة السعودية وصانع أمجادها التاريخية الذهبية التي نفخر ونعتز بها جمعياً، وماحدث كان خطأ غير مقصود ‏وسيتم التحقق من ملابسات هذا الحدث واتخاذ الإجراءات اللازمة التي تحول دون تكرار مثل هذه الأمور مستقبلاً .

جاء ذلك عقب أعلان الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام السابق لرعاية الشباب والرياضة، استيائه من وضع أسم والده الأمير فيصل بن فهد الرئيس العام الأسبق لرعاية الشباب، على أرض منصة تتويج فريق نادي الهلال الأولمبي بكأس الأمير فيصل بن فهد .

وطالب في بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، باتخاذ الإجراءات الحازمة مع منظمي حفل التتويج، وأمهلهم 24 ساعة للرد والتوضيح .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43