• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رمز الأهلي: إنها ليلة عمر جميع الأهلاوية .. وعلينا الاستعداد لنهائي كأس الملك

78f09a4a9e0973f6ffacaa5e6314a62e

هاي كورة – أكد عضو شرف النادي الأهلي، الأمير خالد بن عبد الله أن تحقيق بطولة الدوري جاء بعد مجهود شاق من كافة الإداريين واللاعبين طوال موسم كامل، مُشدداً على ضرورة استمرار دعم النادي للحفاظ على جميع مكتسبات الموسم الجاري.

 

هذا وقد ضاعف النادي الأهلي فرحته بتحقيق بطولة الدوري بالفوز على نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الأمير خالد بن عبد الله خلال تصريحاته لقناة إم بي سي برو سبورت قائلاً “إنها المرة الأولى في حياتي التي أحضر فيها مباراة من الملعب، وشائت الأقدار أن تكون أثناء إحتفالنا بتحقيق بطولة الدوري، أجواء الملعب جميلة، هذه بالنسبة لي ليلة عمر مثلي مثل كل أهلاوي بعدما وصلنا لشيء بذلنا فيه التعب والمال”.

 

وتابع المُلقب بـ “رمز الأهلي” تصريحاته قائلاً “أهم شيء المحافظة على ما اكتسبناه، وذلك سيتحقق بالاستقرار والحفاظ على العناصر مع جهود الإدارة”، مُضيفاً “بالتأكيد أي شخص قضى فترة طويلة من عمره في الرياضة يعرف أن الفرحة لا تأت إلا بعد منافسة، الفترة الماضية كسبنا عدد من البطولات ولكن بطولة الدوري كانت مطمع لكل أهلاوي”.

 

وواصل الأمير خالد بن عبد الله تصريحاته قائلاً “الفريق تم بناؤه على أكثر من عام، وتحت إشراف أكثر من إدارة، وما حدث نتيجة عمل تراكمي، وطموحنا بالطبع أكبر”.

 

وإختتم الأمير خالد بن عبد الله تصريحاته قائلاً “تمنيت أن تكون سعة الملعب أكبر من ذلك حتى تستوعب أعداد جميع الأهلاويين، وأقول لهم مبروك ولهم دور رئيسي في عودة الفريق السنوات الماضية”، مُضيفاً “من الغد علينا أن نستعد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47