• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: الأهلي يسحق الرائد بخماسية مقابل هدفين ويُهدد مستقبله بدوري جميل

Ch9aevWW0AA9nOu

هاي كورة – سحق النادي الأهلي مضيفه الرائد بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار مباريات الجولة الـ25 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية ومتوسطة المستوى، حيث تبادل الفريقان السيطرة على النصف ساعة الأولى من اللقاء، التي تمكن فيها نادي الرائد من إفتتاح النتيجة بالدقيقة السابعة عبر اللاعب حسين الشويش بعد متابعته للكرة الساقطة من يد الحارس عبد الله المعيوف.

 

وتمكن اللاعب عمر السومة من إحراز هدف التعادل للنادي الأهلي بالدقيقة 39 من تصويبة رائعة سكنت شباك أصحاب الأرض قبل أن يتابعها بالهدف الثاني بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من خلال متابعته لتسديدة اللاعب ماركينيو القوية.

 

وفي الشوط الثاني، استمر مهرجان الأهداف بالهدف الثالث عبر المحترف السوري عمر السومة بالدقيقة 63 من ركلة جزاء، قبل أن يُقلص اللاعب اسماعيل بانجورا النتيجة بالهدف الثاني للرائد بعد مراوغته لدفاع الراقي وتسديدة لكرة قوية سكنت شباك المعيوف بالدقيقة 70.

 

ومع الدقيقة 74 تمكن عاد اللاعب عمر السومة لمواصلة مسلسل أهدافه بالهدف الرابع له ولفريقه بعد عرضية أرضية من اللاعب إسلام سراج، قبل أن يختتم اللاعب محمد آل فتيل النتيجة بالهدف الخامس من ركلة جزاء بالدقيقة 91.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي الذي حسم الدوري لصالحه من الجولة الماضية إلى النقطة 60، فيما تجمد رصيد نادي الرائد عند النقطة 23 بالمركز الـ12 وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن نجران صاحب المركز الـ13.

 

هدف الرائد الأول

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف الأهلي الثالث

هدف الرائد الثاني

هدف الأهلي الرابع

هدف الأهلي الخامس


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49