• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: النصر يُهين الاتحاد بخماسية نظيفة

Ch9P0uLWUAAndsm

هاي كورة – اكتسح نادي النصر مضيفه الاتحاد بخماسية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ25 ببطولة دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل فيها الفريقان السيطرة على معظم مجرياتها في أحداث الشوط الأول، حيث تقدم نادي النصر مبكراً بالدقيقة السابعة عبر اللاعب موديبو مايجا بعد استلامه لطولية يحيى الشهري بتصويبة قوية سكنت شباك العميد.

 

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب المالي موديبو مايجا من مضاعفة النتيجة عبر الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 60، قبل ثمان دقائق فقط من إحراز اللاعب البولندي أدريان الهدف الثالث للعالمي بتصويبة قوية سكنت شباك الحارس هاني الناهض.

 

وبالدقيقة 80 تمكن البديل الشاب سام النجعي من إحراز الهدف الرابع وسط حالة من الإنهيار التام للاتحاد الذي أُتيح له تقليص الفارق عبر ركلة جزاء تقدم لها اللاعب مختار فلاتة، إلا أن الحارس متعب شراحيلي تمكن من التصدي لها بالدقيقة 84.

 

ومع نهاية أحداث المباراة وسيطرة العالمي التامة على مجريات اللقاء، تمكن اللاعب حسن الراهب من إكمال مهرجان الأهداف بالدقيقة 87 بعد حالة من الإرتباك في وسط دفاع النمور.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 32 بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد نادي الاتحاد عند النقطة 49 بالمركز الثالث بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

 

هدف النصر الأول

هدف النصر الثاني 

هدف النصر الثالث

هدف النصر الرابع

هدف النصر الخامس


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53