• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأمير فيصل بن تركي يستقيل من رئاسة النصر بنهاية الموسم الحالي

هاي كورة – أعلن الامير فيصل بن تركي اسقالته من رئاسه نادي النصر بنهاية الموسم الحالي ؛مشيرا أنه اختار هذا الوقت تحديداً لاتاحة الفرصة للإدارة الجديدة للتعرف على احوال النادي عن قرب.

وقال “كحيلان” خلال حديثه لبرنامج في المرمى : “يحزنني ألم الفراق، سأبقى وفياً للنصر، جئت من المدرج حتى أصبحت عضو شرف ومن ثم نائب للرئيس، وأخيراً رئيساً لهذا الكيان و لكن ليس لدي الطاقة للمواصلة في رئاسة النادي للموسمين المقبلين، ويجب أن يكون هنالك تغيير “.

و اضاف : “أتمنى أن أصبح من تاريخ هذا النادي، حققنا العديد من البطولات خلال عهدي، أتمنى أن يستمر النصر في حصدها بعدي، وأتمنى التوفيق في آخر بطولة لي كرئيس والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الأهلي 29 مايو الحالي”.

جاء ذلك عقب تراجع نتائج الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في الفترة الماضية و خسارة لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين و الخروج من بطولة دور المجموعات من دوري ابطال اسيا بالخسارة الكبيرة امام ذوب آهن أصفهان الإيراني بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت مساء يوم الأربعاء على ملعب آل راشد بدبي الإماراتية .

الجدير بالذكر ان بن تركي قضي سبعة مواسم في النادي العاصمي حقق خلالهما بطولة الدوري مرتين وكأس ولي العهد بعد غياب دام سنوات عن منصات التتويج.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8