• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبد الغني: استحقينا الفوز على الاتحاد .. وإهداء كأس الملك لجماهيرنا خير ختام للموسم

ChUVJUbWUAAPrfv

هاي كورة – أعرب قائد نادي النصر، حسين عبد الغني عن سعادته بفوز فريقه على نادي الاتحاد والوصول لنهائي كأس الملك، مُشيراً إلى أن فريقه قدم ما يستحق عليه الفوز.

 

هذا وقد استفاق أخيراً نادي النصر من غيبوبته التي عانى منها طوال الموسم الجاري وذلك بعد تغلبه على مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأضاف عبد الغني خلال تصريحاته لشبكة إم بي سي برو سبورت قائلاً “قدمنا مستوى استحقينا عليه الفوز والوصول لنهائي كأس الملك أمام الأهلي، ونأمل أن نوفق في الفوز بالبطولة وإهداء فريقنا الكأس الغالية ليكون خير ختام لموسمنا”.

 

وتابع عبد الغني تصريحاته قائلاً “أدينا مباراة كبيرة وحققنا الفوز على فريق كبير مثل الاتحاد وهو أفضل منا في جدول ترتيب الدوري ولكن الروح القتالية التي لعبنا بها المباراة هي سبب الفوز بفضل الله”.

 

وإختتم حسين عبد الغني تصريحاته التلفزيونية قائلاً “خلال التدريبات التي أجراها الفريق كانت هناك مسؤولية كبيرة ورغبة من اللاعبين، واليوم أدينا مباراة بمستوى جيد ووفقنا في تحقيق الفوز، والأهم أننا راضون عن المستوى الذي لعبنا به اليوم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47