• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هوساوي: تعاهدنا على تحقيق بطولة كأس الملك .. وتغييرات جروس كانت في محلها

arabstoday-اسامة-هوساوي

هاي كورة – أعرب لاعب النادي الأهلي، أسامة هوساوي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الهلال للمرة الثانية على التوالي في أقل من خمسة أيام، مُشيراً إلى أن لاعبي الراقي تعاهدوا على تحقيق بطولة كأس الملك.

 

هذا وقد تمكن النادي الأهلي من الفوز للمرة الثانية على التوالي في أقل من خمسة أيام على نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأضاف هوساوي خلال تصريحاته لشبكة إم بي سي برو سبورت قائلاً “الحمد لله حققنا بطولة الدوري أمام الهلال، واستطعنا التأهل إلى نهائي كأس الملك ونتمنى تحقيقه، فنحن خضنا موسم صعب توجنا مجهوداتنا ببطولة ونتمنى أن نختمه بكأس الملك”.

 

وتابع هوساوي تصريحاته عقب المباراة قائلاً “رغبة الهلال كانت أقوى بعد فوزنا عليه الأسبوع الماضي، والمباراة كانت صعبة بالفعل، خاصةً وأنها بعد مباراة الدوري، فتركيزنا لم يكن حاضراً في بداية المباراة، وتمكن الهلال من استغلال ذلك بتسجيل هدف مبكّر”.

 

وواصل هوساوي قائلاً “استطعنا العودة للمباراة مُجدداً، وهذا يعود للياقة العالية لدينا، وكان المدرب كريستيان جروس شجاع في التغييرات واللعب بمهاجمين ووفق في ذلك وكانت التغييرات في محلها”.

 

وإختتم أسامة هوساوي تصريحاته التلفزيونية قائلاً “نطمح في التأهل ببطولة دوري أبطال آسيا، وحظوظنا لازالت قائمة في حالة تعثر العين الإماراتي ونتمنى التأهل إلى دور الستة عشر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47