• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: مشكلة النصر نفسية .. وحظوظنا متساوية في التأهل لنهائي كأس الملك

2015-12-20_18-58-12

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا على أن فريقه عاقد العزم من أجل الفوز على النصر والتأهل لنهائي كأس الملك، مُقللاً من أهمية الترشيحات المُسبقة بتأهل النمور.

 

هذا وسيستضيف نادي الاتحاد في التاسعة إلا ربع من مساء غداً السبت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، نادي النصر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “حظوظنا مع النصر متساوية، والمباراة ستكون متوازنة بين الفريقين، وأتمنى أن ننجح في بلوغ النهائي رغم الغيابات”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “لا تهمني الترشيحات السابقة، فأنا أرى أن الحظوظ متساوية تماماً مع النصر، واللاعبين يعون ذلك وسيبحثوا عن الفوز، وسندخل مباراة الغد بكل قوة وسنؤدي ما علينا”.

 

وأبدى بيتوركا تذمره واستياءه من كثرة الإصابات بفريقه خلال الآونة الأخيرة، مؤكداً في الوقت ذاته أن إصابة كلاً من عبد الرحمن الغامدي وعبد الفتاح عسيري ستكون مؤثرة تماماً بمباراة الغد.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين بقوله “درست النصر جيداً وأعلم سلبياته، وأدرك أن مشكلته نفسية بعد إحتلاله للمركز الثامن بالدوري، ولكننا لن ننظر لنتائجه بالدوري، بل سنبحث عن الفوز والتأهل لنهائي كأس الملك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53