• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بترجي: الجاسم قائد بمعنى الكلمة .. وإشارتي كانت لمن أعاق إدارتنا

Cg2F5fjXEAAYbLf

هاي كورة – أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبد الله بترجي أن فريقه قد تمكن من تحقيق بطولة الدوري بعد تكاتف جهود جميع العاملين بالنادي.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي بطولة الدوري السعودي بعد غياب دام لأكثر من 32 عاماً، وذلك بعد فوزه على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بترجي خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “تحقيق الأهلي للقب الدوري أتى بعد جهد كبير وتكاتف من الجميع وحضور رائع للاعبين داخل أرضية الملعب”.

 

وتابع بترجي تصريحاته قائلاً “اللاعب تيسير الجاسم لم يكن يبحث عن الاضواء وكان همه الأكبر خدمة الفريق، ومهما قدمنا له الشكر لن نوفيه حقه هو وجميع اللاعبين، فهو كان قائداً بمعنى الكلمة”.

 

وواصل بترجي مُعلقاً على الإشارة التي قام بعدها فور إنتهاء المباراة بقوله “الحركة التي قمت بها بعد المباراة لم أكن أقصد بها نادي الهلال، ولكن كنت أقصد من حارب إدارة الأهلي ووضع المعوقات لها”.

 

وإختتم عبد الله بترجي تصريحاته الإذاعية قائلاً “الحركة ظهرت لا شعورياً ولم تكن مقصودة ولكن كنت في وضع هستيري وفرحة غير طبيعية بعد المباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47