• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المؤشر: جماهيرنا تستحق الدوري .. ونحن نستحقهم

DSC_2091

هاي كورة – أهدى لاعب النادي الأهلي، سلمان المؤشر بطولة دوري عبد اللطيف جميل لجماهير الراقي، مُشيراً إلى أن تحقيق تلك البطولة جاء بعد تكاتف الجميع داخل النادي الأهلاوي.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي بطولة الدوري السعودي بعد غياب دام لأكثر من 32 عاماً، وذلك بعد فوزه على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف المؤشر خلال تصريحاته الإعلامية عقب اللقاء قائلاً “جماهيرنا صبرت كثيراً، والحمد لله فرحنا سوياً بتحقيق البطولة بعد غياب طويل، والجماهير لم تخذلنا ونحن أيضاً لم نخذلهم، وهم يستحقون اللقب ونحن نستحقهم”.

 

وتابع سلمان المؤشر تصريحاته قائلاً “التتويج بالدوري جاء بتكاتف جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، فمع تقدم الجولات كنا نقترب من تحقيق اللقب إلى أن تحقق قبل نهاية الدوري بجولتين”.

 

وواصل اللاعب المُلقب بـ”نيمار الأهلي” تصريحاته قائلاً “الهلال كان خصماً صعباً، تقدم في بداية المباراة وشكّل خطورة على مرمانا خاصةً في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكّنا من تحويل المباراة لصالحنا، ونتمنى حظاً أوفر للهلال”.

 

كما كتب سلمان المؤشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الف الف مبروك جماهير الملكي وزملائي اللاعبين وجهازنا الفني والاداري والطبي جمهورنا انتم من كان خلف هذا الانجاز”، مُقدماً شكره للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس النادي الحالي، مساعد الزويهري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47