• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزويهري: الدوري نتاج مجهودات إدارات سابقة .. وتركيزنا المقبل على كأس الملك

Cg1HyJMWkAEV6jt

هاي كورة – أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعد بن هليل الزويهري سعادته الكبيرة بفوز فريقه ببطولة دوري عبد اللطيف جميل، مُقدماً شكره لجماهير النادي.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي بطولة الدوري السعودي بعد غياب دام لأكثر من 32 عاماً، وذلك بعد فوزه على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الزويهري خلال تصريحاتٍ نقلها الموقع الرسمي للنادي قائلاً “نحمد الله على تحقيق هذا اللقب الغالي الذي نقدمه كهدية متواضعة لجماهير هذا النادي الوفية التي كانت ومازالت هي وقود لاعبي الأهلي، كما نُهدي هذا الإنجاز للأمير خالد بن عبدالله رمز النادي الكبير والداعم الأول لجميع إداراته”.

 

وتابع الزويهري تصريحاته قائلاً “تحقيق لقب الدوري هو نتاج عمل لم يكن لحظي بل هو تتويج لمجهودات رجال قدموا الغالي والنفيس في صناعة هذا الفريق الذي أصبح مفخرة لكل أهلاوي بما حققه من نتائج ومستويات فنية مميزة ورقم تاريخي وصل إلى واحد وخمسين مباراة دون خسارة”.

 

وواصل الزويهري قائلاً “كما نشكر المدير الفني، كريستيان جروس الذي نجح خلال موسمين رياضيين في تقديم الإضافة الفنية للفريق وترجمة خبرته العريضة في المجال التدريبي وتحويلها إلى نجاحات مع النادي”.

 

وإختتم مساعد الزويهري تصريحاته قائلاً ” التتويج بلقب الدوري لن يكون هو نهاية العمل بالنسبة لنا، فطموحاتنا لا حدود لها وهدفنا القادم سيكون التركيز بشكل تام على مباراة الهلال الهامة مساء الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47