• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : إنتهاء الشوط الأول .. استحواذ أهلاوي وتقدم هلالي

Cg1Id-kWIAATmA2

هاي كورة – إنتهت إحداث الشوط الأول من قمة الأهلي والهلال بالكلاسيكو السعودي بتقدم هلالي بهدف نظيف على الرغم من سيطرة الفريق الأهلاوي على الكرة في أغلب أوقات المباراة دون تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الهلال.

 

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية للغاية بدأها اللاعب كارلوس إدواردو مبكراً بعد تضييعه لإنفراد تام بالحارس ياسر المسيليم في الثانية الـ30 من بداية المباراة، حيث تمكن الحارس الأهلاوي من تحويلها إلى خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة التاسعة، أرسل اللاعب ياسر الشهراني عرضية رائعة للمهاجم البرازيلي إلتون ألميدا الذي وضعها برأسه بقوة إلا أنها علت العارضة بسنتيمترات، قبل أن يرد بعدها بثواني اللاعب تيسير الجاسم بتسديدة قوية إبتعدت عن المرمى الهلالي.

 

وتمكن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة العاشرة من إفتتاح النتيجة عبر رأسية بالونية سكنت شباك الحارس المسيليم بعد كرة طولية من اللاعب سعود كريري، قبل أن يليها اللاعب ألميدا بكرة شبيهة مرت بجوار المرمى.

 

وفي الدقيقة 18 قام اللاعب اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس بمراوغة رائعة لدفاع الهلال ثم سدد الكرة على يمين الحارس شراحيلي إلا أنها مرت بجوار المرمى، قبل أن يتابعها سهم الأهلي سلمان المؤشر في الدقيقة 23 بقذيفة رائعة مرت بجوار مرمى شراحيلي معلنة عن إنذار أهلاوي أول.

 

وأعلن المحترف السوري عمر السومة عن الإنذار الثاني الأهلاوي  بعد تصويبته التي إرتطمت بالشباك الخارجية لمرمى شراحيلي الذي تصدى لتسديدة ماركينيو بعدها بثمان دقائق.

 

وفي الدقيقة 35 قام حكم اللقاء الألماني باتخاذ قرار بوقت مستقطع حتى يقوم اللاعبون بالشرب في ظل درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية، إستغلها الفريق الهلالي لاسترداد أنفاسه حيث صوب ألميدا تسديد قوية علتت مرمى المسيليم الذي تصدى بعدها لهدف بنيران صديقة حيث أخطأ اللاعب معتز هوساوي تحويل الكرة إلا أنها إرتطمت بقدم المسيليم.

 

وقبل نهاية الشوط الأول،  كاد اللاعب إدواردو أن ينهي الشوط الأول بهدف ثانٍ للنادي الهلال حيث تمكن من مرواغة الدفاع الأهلاوي ووضع الكرة على أقصى يمين الحارس المسيليم إلا أنها تحولت إلى خارج الملعب في مشهد تخيله الجميع بإنه الهدف الثاني، وذلك قبل أن يطلب اللاعب إلتون ألميدا الخروج، حيث تم تبديله باللاعب عبد العزيز الدوسري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11