• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجاسم: جروس طلب منا الظهور بشكل قوي من الوهلة الأولى أمام الهلال

 

57193773df483

هاي كورة – أكد لاعب النادي الأهلي، تيسير الجاسم على جاهزية فريقه للمباراة المصيرية المرتقبة أمام نادي الهلال، مُشيراً لمدى صعوبة تلك المباراة.

 

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، نادي الهلال في مباراة أشبة بـ”نهائي الدوري”، ضمن مباريات الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الجاسم خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً أنهينا جميع الاستعدادات الخاصة بهذه المباراة منذ وقت مبكر للغاية، ونسعى جاهدين في أن تكون محصلته النهائية من نصيبنا“.

 

وتابع قائد الأهلي تصريحاته قائلاً “ندرك تماماً كلاعبين أن مهمتنا نحو الفوز لن تكون سهلة للغاية، في ظل قوة الهلال والذي يعتبر منافسنا الوحيد على اللقب”، مُضيفاً “وضعنا أمامنا كل الاحتمالات، وسنفعل كل ما بوسعنا كلاعبين لترجيح الكفة لمصلحتنا وكسب النقاط الثلاث”.

 

وإختتم تيسير الجاسم تصريحاته قائلاً “الجهاز الفني والإداري عمل في الأيام الماضية على تهيئتنا بشكل صحيح، وتم تنبيهنا كثيراً على أهمية هذا اللقاء الذي ينبغي أن نكون حذرين كثيرا منه، فمدربنا جروس طالبنا بضرورة الانضباط والتركيز والظهور بشكل قوي منذ الوهلة الأولى“.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47