• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البياوي: جاهزون للقادسية وتأجيل المباراة لم يُربكنا

1452613061

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الفتح، ناصيف البياوي على جاهزية فريقه لمباراته المقبلة أمام نادي القادسية، مُشيراً إلى أن تغيير موعد المباراة لم يُحدث أي ربكة في الاستعداد لذلك اللقاء.

 

هذا وسيستضيف نادي الفتح السابعة إلا ربع من مساء غداً الأثنين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، نادي القادسية في إطار مباريات الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف البياوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “بدأنا الإعداد لهذه المباراة منذ نهاية المواجهة الماضية أمام التعاون، والتحضيرات لمباراة القادسية تسير كما هو معد وبشكل إيجابي، واللاعبين حريصون على مضاعفة جهودهم وهذا هو هدفنا الأساسي”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “تبقى لنا ثلاث مباريات، وننتظرها بأهمية بالغة، وسنأخذ كل مباراة في وقتها دون التفكير في نتائج الفرق الآخرى، فالمهم بالنسبة لنا مواصلة الإنتصارات وأن نواصل حصد النقاط دون النظر للنتائج الآخرى”.

 

وعلّق البياوي على تأجيل ذلك اللقاء بقوله “أعتقد بأن تأجيل المباراة لم يُحدث أي ربكة لتحضيرات الفريق، كون القرار جاء في وقت مبكر، واللاعبين هنا لديهم طموح كبير في مواصلة الانتصارات والوصول إلى مراكز متقدمة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47