• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نائب رئيس التعاون: التحكيم يواصل سقوطه .. وإدارة الرائد حاولت تأليب لجنة الحكام علينا

131282956399

هاي كورة – وصف نائب رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، فيصل أبا الخيل نتيجة التعادل التي خرج بها فريقه من أمام الرائد بديربي القصيم بالغير عادلة، مُعرباً عن الأداء التحكيمي الذي مازال يواصل سقوطه -على حد تعبيره-.

 

هذا وقد حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف مباراة الرائد وضيفه التعاون، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن مباريات الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف أبا الخيل خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “التعادل أمام الرائد لم يكن عادلاً، بسبب الفرص العديدة التي قمنا بإضاعتها، فضلاً عن التحكيم الذي يواصل سقوطه، ومع الحكم مرعي العواجي الذي لم يتعلم من أخطاءه”.

 

وتابع أبا الخيل تصريحاته قائلاً قدمنا شيك مصدق لإدارة نادي الرائد لجلب حكام أجانب، لكنهم رفضوا، ومع ذلك أبدوا غضبهم من العواجي أيضاً عقب اللقاء”، مُضيفاً “في الدور الأول طلب الرائد منا طاقم حكام أجانب ولبينا ذلك ولم يحدث أخطاء، والآن طلبنا منهم إحضار طاقم تحكيم أجنبي، وردوا علينا بالرفض”.

 

وواصل نائب رئيس التعاون تصريحاته قائلاً “إدارة الرائد أرسلت خطاب للجنة الحكام بالاتحاد السعودي به استعطاف للتحكيم السعودي، موضحين بخطابهم أنهم يثقون بالتحكيم السعودي ولجنته الموقرة؛ وذلك من أجل تأليبهم علينا”.

 

وإختتم فيصل أبا الخيل تصريحاته الإذاعية قائلاً “التعاون ظلم بصافرة تحكيمية، وأيا كانت العقوبة نحن جاهزون لها، ولكن قبل الحُكم انظروا للأخطاء المرتكبة وماهي دوافع استياء الناديين وتوجههم لمناقشة الحكم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47