• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيبد: مارفيك يُوقع الأحد .. وحكم مباراة الاتحاد والقادسية لم يُقر بخطأه

FullSizeRender-4

هاي كورة – أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد أن مجلس إدارة الاتحاد قد توصل لإتفاق نهائي مع مدرب المنتخب الأول، بيرت فان مارفيك من أجل تجديد تعاقده، على أن يتم توقيع العقود الأحد المقبل.

 

وأضاف المعيبد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الخميس قائلاً “وصلنا لإتفاق نهائي يتم التوقيع عليه الأحد المقبل، ومارفيك سيتواجد مساء الجمعة، وسيضع برنامج زمني خلال الفترة المقبلة”.

 

وتابع المعيبد تصريحاته قائلاً “التأخير في إعداد النظام الأساسي لرابطة دوري المحترفين، كان بسبب وضع مزيد من التوافق مع نظام اتحاد كرة القدم”، مُضيفاً “تم تعديل تسعين بالمائة من النظام المقدم من قبل شركة ديلويت وتمت المصادقة مع اتحاد الكرة والأندية”.

 

وعلّق عدنان المعيبد على قرار تثبيت نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية بقوله “لجنة المسابقات طبقت النظام واللوائح في تلك المباراة، فحكم اللقاء لم يُقر بخطئه بإعتباره خطأ إجرائياً لا يؤثر في نتيجة المباراة”.

 

الجدير بالذكر أن الحكم تركي الخضير كان قد قام في مباراة الاتحاد الشهر الماضي بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق، مما أقدم إدارة العميد على طلب بأحقيتهم في إعادة اللقاء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47