• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشلهوب للهلاليين: إطمئنوا .. الدوري هلالي

CfswdgHWEAAvO4s

هاي كورة – وعد قائد نادي الهلال، محمد الشلهوب جماهير وعشاق الزعيم بتحقيق النقاط الثلاثة في مباراة فريقه المصيرية المقبلة أمام النادي الأهلي، مُشيراً إلى مدى صعوبة المباراة وحساسيتها.

 

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة والربع من مساء الأحد المقبل على الجوهرة المشعة بجدة، نادي الهلال في مباراة أشبة بنهائي الدوري، ضمن مباريات الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الشلهوب خلال تصريحاته الصحفية قائلاً “سندخل تلك المباراة بحماس كبير، وسنبذل كل ما نستطيع من أجل هدفنا بالحصول على الثلاث نقاط، وسوف نضع هذا الهدف أمامنا، وسيكون الزعيم مختلفاً كما هو دائماً في المنعطفات الصعبة، ولن نخذل محبينا”.

 

وتابع الشلهوب تصريحاته قائلاً “لا شك في أنها ستكون مباراة حساسة للغاية، وصعبة على الفريقين، فهي التي ستحدد هوية الفائز بلقب الدوري بنسبة كبيرة، ومن وجهة نظري أن الهلال والأهلي هما الأكثر استحقاقاً لهذا الوصول نظراً لما قدماه منذ بداية الموسم”.

 

وواصل الشلهوب تصريحاته مُعلقاً على عناصر القوة في الفريق الأهلاوي قائلاً “الأهلي فريق كبير وهو منافس دائم على البطولات ونحن نحترمه، وأعتقد أن لديه عناصر قوة عديدة من بينها خط هجومه المميز وترابط خطوطه”.

 

وإختتم محمد الشلهوب تصريحاته مُشيراً لتوقعه لنتيجة المباراة بقوله “من الصعب تحديد نتيجة معينة لذلك اللقاء، لكني أود أن أطمئن جمهورنا الوفي بأن الهلال سيفوز وسيتوج بلقب الدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47