• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: الأهلي يكتسح الجيش القطري برباعية وينعش آماله في الآسيوية

image78

هاي كورة – أنعش النادي الأهلي آماله في البطولة الآسيوية بعدما إكتسح مضيفه الجيش القطري برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

جاءت المباراة حماسية ومتوسطة المستوى، سيطر خلالها النادي الأهلي على معظم أحداثها، حيث تمكن اللاعب إسلام سراج من إفتتاح النتيجة بالدقيقة 22 من ركلة ركنية، قبل أن يُضاعف اللاعب مهند عسيري النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة من رأسية رائعة.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب عبد الرازق حمد الله من تقليص الفريق لنادي الجيش القطري بالدقيقة 51، قبل دقيقة واحدة من الهدف الثالث الأهلاوي الذي سجله المدافع، معتز هوساوي من ركلة ركنية.

 

وعاد اللاعب إسلام سراج لإحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه بالدقيقة 56 من عرضية رائعة من اللاعب علي الزبيدي الذي مرر الكرة لسراج الذي وضعها بدوره في مرمى الفريق القطري، وذلك قبل أن يُضيع المهاجم مهند عسيري ركلة جزاء للراقي بالدقيقة 92 من عمر المباراة.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة السادسة بالمركز الثالث بالتساوي مع ناساف كراشي الأوزبكي، فيما تجمد رصيد نادي الجيش عند النقطة 10 في صدارة المجموعة الرابعة.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف الجيش القطري

هدف الأهلي الثالث

هدف الأهلي الرابع


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47