• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: تراكتور الإيراني يوقف قطار الهلال ويهزمه بهدفين

CgbePGBXIAA5COo

هاي كورة – تمكن نادي تراكتور سازي تبريز الإيراني من إلحاق نادي الهلال بهزيمته الأولى في البطولة الآسيوية، حيث فاز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب سحيم بن حمد بقطر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

جاءت المباراة حماسية وجيدة المستوى، تبادل فيها الفريقان السيطرة على الكرة مع أفضلية نسبية لنادي تراكتور الذي تمكن من إحراز الهدف الأول بالدقيقة 66 عبر لاعبه ألويس نونج.

 

ونجح نادي تراكتور سازي في مضاعفة النتيجة بالدقيقة 81 عبر اللاعب الويس حاتمي بعد مجهود فردي رائع من محرز الهدف الأول الويس نونج، الذي مرر كرة عرضية ناجحة لحاتمي الذي سدد الكرة قوية أعلى الحارس شراحيلي.

 

وشن نادي الهلال هجوماً ضاغطاً من أجل تقليص الفريق ومن ثم تعديل النتيجة، إلا أن باءت جميع محاولات الزعيم بالفشل، حيث جاءت أخطر كرات الهلال بالدقيقة 84 عن طريق اللاعب نواف العابد الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا إنها إرتفعت بسنتيمترات عن عارضة الحارس الإيراني.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي تراكتور سازي تبريز إلى النقطة 12 بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد نادي الهلال عند النقطة الثامنة في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة.

 

هدف تراكتور الأول

هدف تراكتور الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47