• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: سنسعى للفوز على سباهان رغم الغيابات .. وسعيد بعودة نور

277341904813

هاي كورة – حمّل المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا جدول المباريات الضاغط نتيجة تواجد فريقه في المرتبة الثالثة بمجموعته بالبطولة الآسيوية، مُشيراً لمدى صعوبة حظوظ فريقه في التأهل للدور المقبل.

 

هذا وسيستضيف نادي الاتحاد في السابعة من مساء غداً الأربعاء على ملعب جاسم بن حمد بقطر، نادي سباهان أصفهان الإيراني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “كنا نطمح بأن نملك حظوظاً أفضل من وضعنا الحالي، لكن ظروف المباريات والضغوطات التي كان يمر بها الفريق بسبب تقارب مبارياته سواء محلياً أو آسيوياً ساهم في نقص أداء اللاعبين”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “حظوظنا ليست سهلة لضمان بطاقة التأهل، ولكننا سنقدم كل ما في وسعنا، وأتمنى أن نحصد النقاط الثلاث”، مُضيفاً “الفريق الإيراني يملك عناصر جيدة، حيث يمتاز لاعبيه بالتنظيم داخل الملعب”.

 

وواصل بيتوركا تصريحاته قائلاً “سندخل المباراة بطموح الفوز، والعودة بنقاط المباراة التي ستمنحنا آمال التأهل، على الرغم من أن الفريق سيفتقد لمجموعة كبيرة من اللاعبين بسبب الإصابات والإيقافات إلا انني واثق في المتواجدين”.

 

وفي سياق آخر، علّق فيكتور بيتوركا على قرار براءة قائد الفريق، محمد نور قائلاً “الفريق في حاجة كبيرة لقائد مثل اللاعب محمد نور، وأنا سعيد للغاية عندما تلقيت خبر عودته، حيث أن وجوده في الفترة الحالية مهم بين اللاعبين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47