• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السومة: الدوري أهلاوي .. وصدارة الهدافين لا تهمني

CZosRUhWcAA_Chr

هاي كورة – أكد نجم النادي الأهلي، عمر السومة أن لقب دوري عبد اللطيف جميل لهذا الموسم سيكون لصالح ناديه، مُشيراً إلى أنه لا يهتم بأمر تصدره لجدول ترتيب الهدافين قد إهتمامه بحسم لقب الدوري.

 

وأضاف السومة خلال تصريحاته لبرنامج صدى الملاعب قائلاً “لم يكن للزواج أي علاقة بالفترة التي هبط فيها مستواي، ولكن أي لاعب في العالم يمر بمثل هذه المرحلة، والأهم لدي أن الأهلي هو المتصدر الآن، وستكون المباريات المقبلة للتتويج بلقب الدوري”.

 

وتابع السومة تصريحاته قائلاً “أنا لا أُسجل في مرمى الهلال ؟! أتمنى التوفيق لي في مباراتنا المقبلة، ولا يهمني التسجيل بقدر الفوز بذلك اللقاء الحاسم، والأهم هو أنني أساعد زملائي وهم يساعدونني بالمثل”.

 

وواصل المحترف السوري ذو الـ27 عاماً تصريحاته قائلاً “أتمنى أن تكون مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال مكتوبة لصالحنا، فالحسم أمام الهلال له فرحة خاصة ومذاق خاص”.

 

وعن تكرار سيناريو العام الماضي بفقدان الدوري في الجولات الأخيرة من عمره، علّق عمر السومة قائلاً “نحن لم نتصدر حينها أي جولة طوال مباريات الدوري، فنحن كنا نأمل بتعثر النصر أمام الفرق الأخرى، وكرة القدم لا يوجد فيها تمني بل هناك عمل، ومن يريد البطولة عليه أن يبحث عن الفوز فقط، وبغض النظر عن نتائج الغير”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47