• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نور: ثبتت برائتي .. شكراً لمن ساندني وساهم في تحقيق العدالة

772039836055

هاي كورة – أعرب نجم نادي الاتحاد، محمد نور عن سعادته البالغة بقرار تبرئته من تعاطي المنشطات، مُتقدماً بشكرهه لكل من سانده ووقف بجانبه خلال الفترة الماضية.

 

هذا وقد برأت لجنة الاستئناف للرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أسطورة كرة القدم السعودية، محمد نور من تعاطيه المنشطات، حيث قررت إنتهاء فترة إيقافه والتي بلغت أربعة أعوام.

 

وكتب نور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الحمد لله ظهر الحق، وثبتت براءتي، شكراً لجماهير الاتحاد الوفية، ولجماهير النصر العزيزة، ولجماهير الوحدة العريقة، ولكافة جماهير الأندية، فقد كنتم السند لي بعد الله عز وجل، وشكراً لكل من وقف معي وساندني طوال الفترة الماضية، حتى وفقنا جميعاً بنعمة من الله وفضله في تحقيق البراءة”.

 

وتابع أبو نوران تصريحاته قائلاً “كما أشكر فريق المحاماة الذي عمل معي، وجهدهم الكبير طوال الفترة الماضية والتي تكللت بالنجاح”، مُضيفاً “من الإنصاف أن أقول شكراً لعضو شرف نادي الاتحاد، نواف المقيرن على وقفته الصادقة معي، وشكراً لزملائي اللاعبين على مشاعرهم النبيلة”.

 

وتقدم محمد نور بشكر خاص لوسائل الإعلام بقوله “قبلة حب للإعلام النزية الذي بحث عن الحقيقة واتصف بالحيادية، وأشعرني بأني لست وحيداً”، خاتماً حديثه بقوله “في الختام أشكر كل من سعى وساهم في تحقيق العدالة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47