• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هشام مرسي: عودة الشمراني للوحدة مؤجلة لنهاية الموسم

5ef8be06ab08ddf92d781a1a74c32505

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، هشام مرسي على جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة نادي القادسية، على الرغم من غياب نجم الفريق أرنست نفور للإصابة.

 

هذا وسيستضيف القادسية في السابعة إلا ربع من مساء الليلة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، نادي الوحدة، في إطار مباريات الجولة الـ23 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وتحدث مرسي عن إمكانية عودة نجم نادي الهلال، ناصر الشمراني لناديه القديم، الوحدة مُجدداً قائلاً “لولا ظروف الوحدة المادية في فترة من الفترات لما فرطنا في ناصر الشمراني أصلاً بإنتقاله من الفريق”.

 

وتابع مرسي تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “ناصر الشمراني مُحب لنادي الوحدة وهو دائماً متواجد مع النادي ويدعم الشباب والناشئين في النادي وأشكره على وحداويته الأصيلة”.

 

وواصل الرئيس الوحداوي تصريحاته قائلاً “الصورة غير واضحة الآن حول انتقال ناصر الشمراني لنادي الوحدة، وأنا أتمنى تواجده مع الفريق ليدعمنا بخبرته الكبيرة”، مُضيفاً “طرحت على الشمراني فكرة العودة إلى الوحدة ولكنه أجل الحديث عن هذا الموضوع حتى نهاية الموسم بسبب منافسة الهلال على البطولات”.

 

يُذكر وأن المدير الفني اليوناني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس كان قد فاجأ جماهير وعشاق الزعيم بإعلانه عن رفض اللاعب، ناصر الشمراني اللعب مع الفريق، في مقطع مُصور إنتشر الاسبوع الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وإختتم هشام مرسي تصريحاته الإذاعية قائلاً “لن أرد على من يتهم لاعبينا بالمنشطات، لكننا سنُحاسبهم بعد نهاية الموسم، وهناك من شككوا في نتائج مبارياتنا لجرنا لخارج الملعب، ولن نلتفت لهم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50