• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: تأثرنا بغياب سان مارتن ومونتاري .. وقادرون على التأهل في البطولة الآسيوية

CgMXUvMW8AA8ad9

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا عن رضاه وسعادته بالفوز والمستوى الذي ظهر عليه فريقه أمام نادي الشباب، مُشيراً إلى أن فريقه تأثر كثيراً بغياب النجمين، سولي مونتاري ولوسيان سان مارتن.

 

هذا وقد نجح نادي الاتحاد في خطف فوزاً هاماً وقاتلاً على مضيفه الشباب بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في قمة مباريات الجولة الـ23 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “حققنا فوزاً مهماً اليوم أمام الشباب من أجل ضمان المركز الثالث، وأشكر اللاعبين على ماقدموه من مستوى فني خلال مجريات أحداث المباراة”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “غياب لوسيان سان مارتين وسولي مونتاري كان مؤثراً في لقاء اليوم أمام الشباب، وأنا أوضح أنهم غابوا بسبب الإصابة وأتمنى لحاقهم للمشاركة في اللقاء المقبل أمام سباهان الإيراني”.

 

وواصل بيتوركا تصريحاته قائلاً “لا زالت حظوظ الفريق قائمة بالتأهل لدور الستة عشر في بطولة دوري أبطال آسيا، وتركيزي الآن مُنصب على االلقاء المقبل”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين قائلاً “أُقدم شكري لجماهير الاتحاد على ما قدموه من دعم كبير للاعبين داخل أرضية الملعب في مباراة اليوم، حتى نجحنا في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47