• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيبد: بيان الاتحاد العراقي “مثالي” .. ومصرون على موقفنا

ARP_6350

هاي كورة – وصف المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد البيان الذي أصدره الاتحاد العراقي لنفس اللعبة بـ “المثالي”، مُطالباً إياهم بالابتعاد عن اللعب في الأراضي الإيرانية.

 

هذا وقد أصدر الاتحاد العراقي بياناً “دبلوماسياً” شدد خلاله العلاقات الوطيدة التي تجمعه بجميع الاتحادات العربية للعبة وخاصةً الاتحادان السعودي والإماراتي، مؤكداً في الوقت نفسه أن إختياره للملاعب الإيرانية لإقامة مبارياته عليها هو الإختيار الأنسب والأفضل لهم.

 

وأضاف المعيبد خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “بيان الاتحاد العراقي مثالي، ونحنُ في نفس الإتجاه نُطالب برفع الحظر عن الملاعب العراقية، ونحنُ ليس لنا علاقة في هذا “الحظر””.

 

وتابع المعيبد تصريحاته قائلاً “المسئولين في الاتحاد العراقي حريصون على منتخب العراق، نحنُ كذلك حريصون عليهم، ولكننا نحرصُ أكثر على المنتخب السعودي وسلامته”.

 

وإختتم عدنان المعيبد تصريحاته الإذاعية قائلاً “الاتحاد العراقي يعلم بأن الأندية والمنتخبات السعودية إتخذت قراراً بعدم اللعب في إيران، وأراضي العرب مفتوحة لهم”.

 

يُذكر وأن المنتخب السعودي قد إنضم إلى المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي تضم منتخبات استراليا واليابان والعراق والإمارات وتايلاند، حيث سيتأهل أول منتخبين مباشرةً لكأس العالم فيما سيدخل المنتخب الثالث إلى أدوار المُحلق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47