• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: حققنا الأهم .. وتأثرنا بالإرهاق

f15ec358-60d8-4b62-97fe-bb69a7777686_16x9_600x338

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه نجران، مُشيراً إلى أن عامل الإرهاق أثر بشدة على المظهر العام للفريق.

 

هذا وقد إنتزع نادي الهلال فوزاً هاماً وصعباً من مضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ23 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لقد حققنا الأهم في مباراة اليوم، لم يوجد أي تراخي بعد التقدم في النتيجة بقدر ما يكون إرهاق لبعض اللاعبين، كذلك نحن نفتقد لبعض اللاعبين مثل سلمان الفرج -للإيقاف-“.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “اللياقة أثرت علينا هذا اليوم، كان بالإمكان حسم المباراة من بداية المباراة ولكن هذا لم يحدث وأصبح الفريق مُعرض للإرهاق وفقدان التركيز”، مُضيفاً “إصابة ألميدا لم تؤثر على الفريق، وواصلنا اللعب بنفس الطريقة والمستوى”.

 

وواصل دونيس تصريحاته قائلاً “فيصل درويش لم يُكمل المُناورة نظير تعرضه لكدمة، بينما أجرى اللاعب أحمد شراحيلي جلسة علاجية في مقر إقامة الفريق، وأنا سعيد بالمستوى الذي ظهر به يوسف السالم”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين قائلاً “كان هدفنا من هذا اللقاء الحصول على ثلاثة نقاط وهذا ما حصل وسعيد للغاية بالمستوى الذي ظهرنا به، فضلاً عن عودة بعض اللاعبين من الإصابة قبل مباراتنا الحاسمة في الاسبوع المقبل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47