• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: الهلال يواصل السعي نحو الصدارة ويفوز بصعوبة على نجران

CgGz1lVWEAA3OgY

هاي كورة – إنتزع نادي الهلال فوزاً هاماً وصعباً من مضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ23 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جائت المباراة حماسية وجيدة المستوى، سيطر نادي الهلال على معظم أحداثها في ظل إعتماد نادي نجران على الهجمات المرتدة الخطيرة، إلا أن اللاعب البرازيلي العائد من الإصابة كارلوس إدواردو استطاع إفتتاح النتيجة للهلاليين بالدقيقة 28 عبر تسديدة قوية سكنت شباك الحارس عبد العزيز تكروني.

 

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس سياقها حتى تمكن اللاعب يوسف السالم من إحراز الهدف الثاني بعد إنفراده التام بالحارس تكروني بالدقيقة 53، قبل 7 دقائق من أن يتمكن اللاعب بيسمارك من تقليص الفارق عبر تصويبة صاروخية في مرمى خالد شراحيلي.

 

واستطاع اللاعب عبد العزيز الدوسري توسيع الفارق مُجدداً لنادي الهلال بالدقيقة 69 بعد تمريرة عرضية أرضية من زميله يوسف السالم، ليضعها عزوز المتواجد بمفرده أمام شباك تكروني، قبل أن ينجح الفريق النجراني من تقليص الفارق مُجدداً عبر رأسية لاعبه ربيع الموسى بالدقيقة 74.

 

ومع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، شن نادي نجران هجوماً ضاغطاً على دفاعات نادي الهلال، كانت أبرزها في الثواني الأخيرة حيث أنقذ اللاعب محمد جحفلي فريقه الهلالي عندما استطاع أن يُحول كرة هدف التعادل إلى ركلة ركنية من أمام خط المرمى.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 51 بالمركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة فقط عن النادي الأهلي الذي سيخوض مباراته غداً أمام هجر، فيما تجمد رصيد نادي نجران عند النقطة 19 بالمركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

هدف نجران الأول

هدف الهلال الثالث

هدف نجران الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47