• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مارفيك: إقتربت من التجديد .. ولسنا مرشحون للتأهل لمونديال روسيا

73472d9e-7679-4da7-802e-97034da850e5_16x9_600x338

هاي كورة – أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، بيرت فان مارفيك على إقتراب تجديد تعاقده مع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مُشيراً إلى أن المنتخب الأخضر ليس أحد أبرز المرشحين عن مجموعته للتأهل لمونديال 2018.

 

هذا وقد إنضم المنتخب السعودي إلى المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي تضم منتخبات استراليا واليابان والعراق والإمارات وتايلاند، حيث سيتأهل أول منتخبين مباشرةً لكأس العالم فيما سيدخل المنتخب الثالث إلى أدوار المُحلق.

 

وأضاف مارفيك خلال تصريحاته لصحيفة تيليجراف الإنجليزية قائلاً “المجموعة الأولى تبدو أسهل، فالمنتخبان الأسترالي والياباني يتمتعان بقوة كبيرة، فقد شاهدنا أستراليا أمام هولندا في كأس العالم بالبرازيل ولم يكن مستواها أقل من المنتخب البرتقالي، واليابان أيضاً تتمتع بجودة كبيرة، والمنافسون لنا في المجموعة بشكل عام أقوياء”.

 

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته قائلاً “أعتقد أننا نستطيع اللعب بشكل جيد، فدائماً ما أقول أنه لدينا فرصة لبلوغ المونديال وما زلت عند رأيي، بالتأكيد لسنا ضمن أقوى المنافسين في هذه المجموعة ولكننا فريق خطير”.

 

وإختتم بيرت فان مارفيك تصريحاته قائلاً “تجديد تعاقدي ؟! بالفعل أنهينا الأمور عملياً لكن يتبقى بعض الرتوش البسيطة، وبعد حسمها سأعمل بنفس الطاقم الفني الخاص بي مع مارك فان بوميل، وآدري كوستر، ورويل كومانس”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47