• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: بدأنا موسمنا مبكراً .. والإصابات أرهقتنا

667e4263-c441-4722-8a5d-3c30ddb48d4c_16x9_600x338

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس أن فريقه يُعاني من الإجهاد منذ أول مباراة له في الموسم الجاري الذي بدأه مُبكراً بمباراة السوبر السعودي أمام النصر -على حد تعبيره-.

 

هذا وقد حقق نادي الهلال فوزاً عريضاً على مُضيفه المجزل برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس الملك.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “الهلال فريق كبير لذا عليه أن يُنافس على جميع البطولات التي يشارك بها، وأنا سعيد بهذا الانتصار والتأهل لنصف النهائي، فكان يجب علينا إنهاء المباراة مبكراً عبر الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الأول لتجنب الإرهاق”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “أردت منح نواف العابد وكارلوس إدواردو فرصة المشاركة للدخول في أجواء المباريات بعد الغياب الطويل وإراحة البعض، ونتمنى أن نجتاز الإصابات وأن يصبح اللاعبين متاحين للمشاركات الهامة المقبلة”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين قائلاً “بدأنا الموسم بشكل مبكر للغاية بمباراة السوبر أمام النصر وبعدها البطولة الآسيوية، والدوري، وكأس ولي العهد، والآن آسيا وكأس الملك، وفي هذا المشوار أرهقتنا الإصابات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47