• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القحطاني: الهلال يسير على الطريق الصحيح .. وعودتي للتسجيل مهمة

ياسر+القحطاني

هاي كورة – أعرب نجم نادي الهلال، ياسر القحطاني عن سعادته الكبيرة بعودته للتسجيل مُجدداً، وبلوغ الزعيم للدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

هذا وقد حقق نادي الهلال فوزاً عريضاً على مُضيفه المجزل برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس الملك.

 

وأضاف القحطاني خلال تصريحاته عقب اللقاء قائلاً “عودتي للتسجيل مهمة لي لاستعادة حاسة التهديف مُجدداً، أتمنى أن أُوفق في خدمة فريقي بالتسجيل الدائم”.

 

وتابع القحطاني تصريحاته قائلاً “نحن نسير في الطريق الصحيح تجاه الحفاظ على اللقب الذي توجنا به الموسم الماضي، نتمنى أن نواصل حتى التتويج بالكأس، أبارك للجماهير الوصول لدور قبل النهائي”.

 

وواصل القحطاني تصريحاته قائلاً “التدوير الذي يقوم به دونيس إيجابي للفريق، سواء شاركت أنا أو زملائي البرازيلي إلتون ألميدا أو ناصر الشمراني، فنحن هنا لنكمل بعضنا البعض”.

 

وإختتم ياسر القحطاني تصريحاته الإعلامية قائلاً “على الصعيد الشخصي أنا جاهز للعب في المباريات المقبلة، ومن يُقيم الأداء هناك نقاد ومتابعين هم من يقومون بذلك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47