• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عيد: قضية مباراة الاتحاد والقادسية تنتهي نهاية إبريل .. وهذا ما يعوق عقد مارفيك الجديد

934621-15451350-640-360

هاي كورة – أشار رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي إلى أن عقود اللاعبين ستنص على أن المرجعية القانونية ستكون في مركز التحكيم الرياضي بالمملكة خلال الفترة المقبلة، دون اللجوء للمحاكم الدولية.

 

وأكد بن عيد خلال تصريحاته لإذاعة يو اف أم أن قضية مباراة الاتحاد والقادسية سيتم البت فيها في إجتماع مجلس اتحاد الكرة المقبل نهاية الشهر الجاري، أي بعد نهاية الجولة الـ24 من بطولة الدوري.

 

الجدير بالذكر أن الحكم تركي الخضير كان قد قام في مباراة الاتحاد الشهر الماضي بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق، مما أقدم إدارة العميد على طلب بأحقيتهم في إعادة اللقاء.

 

وفي سياقٍ أخر، أكد أحمد بن عيد الحربي أن مفاوضتهم مع المدير الفني الحالي للأخضر السعودي بيرت فان مارفيك مازالت مستمرة من أجل تجديد تعاقده، مُشيراً إلى أن العائق الوحيد في العقد الجديد هو  أن تكون إقامة المدرب الهولندي الدائمة في المملكة على حساب الاتحاد، مؤكداً في الوقت ذاته عدم وجود أي مفاوضات مع مدربين أخرين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47