• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القادسية يخطف فوزاً غالياً ومُثيراً من نجران بأربعة أهداف لهدفين

CfiKtANWcAIn9BR

هاي كورة – حقق نادي القادسية فوزاً ثميناً وغالياً على نادي نجران بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في إطار مباريات الجولة الـ22 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى فنياً وحماسية، تبادل فيها الفريقان السيطرة على الكرة، حيث استطاع نادي القادسية التقدم في النتيجة بالدقيقة 25 عبر اللاعب جيلبرتو ماسينا بعد عرضية أرضية مُتقنة.

 

وفي الشوط الثاني، استمر سجال المباراة بين الفريقين وسط العديد من الفرص الضائعة، حتى أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجهة لاعب نجران، محسن العيسى في الدقيقة 76، قبل أربع دقائق من إحراز هدف التعادل للضيوف عبر اللاعب علي الخيبري.

 

ولم تدم فرحة نادي نجران كثيراً، حيث استطاع اللاعب سعد عبد الأمير بالدقيقة 82 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود اللاعب علي الخيبري لتسجيل هدف جديد إلا أنه كان في مرماه هذه المرة بالدقيقة 90.

 

ولم تتوقف المباراة عن جنونها عند ذلك الحد، حتى استطاع اللاعب أدريانو ألفيس بالدقيقة 91، قبل أن يتمكن اللاعب نايف علي هزازي من قتل المباراة بالدقيقة 94.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي القادسية إلى النقطة 20 بالمركز الـ11، فيما تجمد رصيد نادي نجران عند النقطة 19 بالمركز الـ12 بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47