• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ماجد عبدالله: استقالة كحيلان ليست حلاً .. وعلى اللاعبين تجنيب مشاكلهم من أجل النصر

bb093b62-70eb-41fa-b330-d8cb2d903f91

ها كورة – أكد أسطورة نادي النصر السابق، ماجد عبد الله أن الإعداد السئ للموسم الحالي من قبل “العالمي” هو من تسبب في ذلك الموسم الكارثي، مُشيراً إلى أنه لا يُفكر بمقعد الرئاسة بنادي النصر حالياً.

 

وأضاف عبد الله خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” قائلاً “بكل تأكيد الخسارة القوية والكبيرة التي تعرضنا لها أمام لخويا القطري أحزنتنا جميعاً، ولكن الأهم هو الاستفادة من الدرس، وتصحيح الأخطاء والنهوض بعد ذلك ونسيان ما حدث”.

 

وتابع عبد الله تصريحاته قائلاً “هناك أسباب عديدة تسببت في تقديم العالمي لهذا الموسم السيء، أبرزها الإعداد السيء للموسم، وتعدد المدربين مما تسبب في عدم الاستقرار والتأثير على نفسية الفريق”.

 

وواصل نجم النصر السابق تصريحاته لقناة العربية قائلاً “الإدارة أخطأت في إختيارها للاعبين الأجانب، فالمحليين أفضل منهم وصنعوا الفارق بشكل كبير، إضافةً إلى إفتقاد اللاعبين للروح المطلوبة داخل الملعب، فكل هذا أدى إلى التراجع”.

 

وطالب عبد الله اللاعبين بنسيان جميع المشاكل من أجل إعادة النصر لمساره الصحيح بقوله “يجب على اللاعبين عدم التأثر ونسيان مشاكلهم الخاصة بالرواتب، والتركيز على تقديم الأفضل والقتال من أجل النادي داخل الملعب”.

 

وأردف عبد الله تصريحاته التلفزيونية قائلاً “لن أتأخر في تقديم المساعدة للاعبي النصر بأي وقت، ولا أفكر بالوقت الحالي برئاسة العالمي ولكن من الممكن أن أفكر في ذلك مستقبلاً فكل شيء متوقع”.

 

وإختتم ماجد عبد الله تصريحاته قائلاً “فيصل بن تركي من أبناء النصر، والحديث عن استقالته لن يُقدم ولن يُؤخر، فنحن نريد حل للفريق من قبل جميع النصراوين للخروج من كبوته الحالية، واستقالة كحيلان ليست حلاً، ووجوده ليس جزء من المشكلة”، مُضيفاً “أعرف بن تركي شخصياً، فلديه الشجاعة أن يبقى ويعدل الأمور ويُعيد الفريق إلى الطريق الصحيح مجدداً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47