• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر يُشارك في قرعة الدور الثالث من التصفيات المؤهلة للمونديال

CZ0qsADUMAE7OFW

هاي كورة – قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إشراك نجم الكرة السعودية، سامي الجابر في قرعة الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2015 بروسيا.

 

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تُجرى سحب قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل 12 أبريل في فندق مندارين أورينتال بالعاصمة الماليزية، كوالالمبور، بمشاركة الجابر والنجم الكوري الجنوبي، بارك جي سونج بجانب الأمين العام للاتحاد الآسيوي، داتو ويندسور جون.

 

وعلّق الجابر قائلاً “تمثيل بلدي في كأس العالم ليس فقط شرف كبير، ولكنه أيضاً تجربة لا تنسى، فقد كنت محظوظاً بكوني ضمن الأجواء الفريدة من نوعها خلال أربع مناسبات وأنا أقدر هذه الذكريات، وأنا واثق أن جميع المشاركين بهذه القرعة من لاعبين ومدربين يترقبون أن ينجحوا هذه المرة في بلوغ كأس العالم”.

 

بينما قال داتو ويندسور جون “نحن سعداء بتواجد الجابر وسونج بإعتبارهما سفيرين مُميزين لكرة القدم الآسيوية في هذه القرعة الحاسمة، فكلاً منهما ساهما في صنع التاريخ خلال النسخ السابقة من بطولة كأس العالم”، مُضيفاً “الجابر شارك أربع مرات متتالية في كأس العالم، في حين أن بارك سونج سجل في ثلاث نسخ متتالية من كأس العالم، ونحن نشكرهما على مساهماتهما الماضية والحالية لكرة القدم الآسيوية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47