• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قادري: مباراة الاتحاد هامة وصعبة .. ونسعى لإنهاء الدوري بصورة مثالية

CdM8W2UWAAAZ--r

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام نادي الاتحاد، مُشيراً إلى أن منافسه قادراً على العودة سريعاً عقب السقوط في مباراة الديربي وبالبطولة الآسيوية.

 

هذا وسيستضيف نادي الاتحاد في التاسعة من مساء غداً السبت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، نادي الخليج، في إطار مباريات الجولة الـ22 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف قادري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لاشك بأنها ستكون مباراة هامة وصعبة بين فريقين يتباين طموحهما حيث نسعى نحن لاستعادة نغمة الانتصارات وتحسين مركزنا في جدول الترتيب بينما يطمح الاتحاد بالمحافظة على مركزه الثالث”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “عملنا في هذا الأسبوع بشكل مكثف على العامل الذهني والنفسي لتجاوز خسارة الهلال الماضية، والتأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد تساعدنا على إنهاء الدوري بصورة مثالية”.

 

وواصل قادري تصريحاته قائلاً “طموحاتنا كبيرة في المنعطف الأخير بدوري جميل، فنحن نسعى لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط خلال المواجهات الأربع المتبقية بهدف تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب”.

 

وإختتم جلال قادري تصريحاته للصحفيين قائلاً “بالتأكيد عودة الرباعي الموقوف باهبري والجدعاني والريشاني وهزازي يعطينا إرتياحاً كبيراً، لكننا في الوقت ذاته سنفتقد للاعب مؤثر للغاية في وسط الملعب وهو أبو بكر سيلا للإيقاف”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47