• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: لا مجال للتفريط في النقاط .. وإخترت ملعب الملز لسببين

2016-03-10_22-58-12-e1457650770610

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس على أهمية وصعوبة مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي، مؤكداً على أنه لا يوجد أي مجال للتفريط في النقاط بالبطولة الآسيوية.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في التاسعة إلا ربع من مساء غداً الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، نادي الجزيرة الإماراتي في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “أي مباراة تُلعب على أرضنا يجب أن نبذل كل ما في وسعنا وأن نُقاتل بها ونحصد نقاطها، فلا يوجد أي مجال للتفريط بأي نقطة أخرى، وبالطبع نحن تنتظرنا مباراة صعبة وقوية”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “أنا لا أحب الخسارة، والأهداف التي نستقبلها في الأوقات الأخيرة من المباراة سنُعالجها، فدائماً ما أطالب اللاعبين بالتركيز في جميع أوقات المباراة، ولكنهم بشر في النهاية ولن يستطيعوا التركيز خلال التسعين دقيقة كاملين”.

 

وعن إختياره لملعب الملز لإقامة مبارياته بالبطولة الآسيوية علّق دونيس قائلاً “أنا مندهش بشكل كبير من الحضور الجماهيري، فعندما نلعب خارج قواعدنا تُساندنا جماهير كبيرة، وعندما نلعب على أرضنا يكون هناك حضور ضعيف، بالفعل، وهذا أحد الأسباب التي دعتني لأختيار ملعب الملز الذي يكون به حضور جماهيري أكبر من ملعب الدرة”.

 

وواصل دونيس قائلاً “عندما يحضر سبعة آلاف متفرج في الملز يكون تأثيرهم أقوى من سبعة آلاف في استاد الملك فهد، إضافةً إلى إن أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) أفضل من استاد الملك فهد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47