• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السومة: هداف الدوري ؟! ليس في أولوياتي

CfERVHnW4AAtLEN

هاي كورة – أكد نجم النادي الأهلي، عمر السومة على أهمية حفاظ فريقه على البقاء في صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، مُشيراً إلى أن نادي الاتحاد لم يُقدم مستواه الطبيعي في مباراة الأمس.

 

هذا وقد إكتسح النادي الأهلي غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف السومة خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير، والاتحاد كان لديه أفضل مما قدمه، فهو من الفرق التي تستطيع أن تفرض أسلوبها على أي خصم في أي مباراة”.

 

وتابع المهاجم السوري تصريحاته قائلاً “التركيز وإتباع النظام أمر موجود، سواء على أصعدة التدريبات أو الأكل أو النوم، والإنضباط أهم شيء لدى اللاعب”.

 

وواصل السومة قائلاً “أنا مهاجم والتسجيل أمر مطلوب مني، وبالتأكيد كنت أتوقع التسجيل لأنها مهمتي الأولى في الملعب، وزملائي ساعدوني في تسجيل هدفين”، مُضيفاً “أن أكون هداف الدوري ؟! إنه ليس في أولوياتي”.

 

وإختتم عمر السومة تصريحاته قائلاً “لم أعش أية ضغوط بعد الزواج، وكل لاعب يمر بفترة هبوط في المستوى، وهذا أمر طبيعي وبدعم الجماهير عدت لمستواي المعروف ونعد الجمهور بتحقيق الحلم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53