• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يختتم تحضيراته للخويا والبعثة تغادر إلى قطر

 

هاي كورة – تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الرياض عصر يوم الأحد متوجهين لدولة قطر وذلك لخوض مباراة الإياب في البطولة الأسيوية أمام فريق لخويا ويرأس البعثة رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر .
و ضمت قائمة اللاعبين كلا من : ــ عبدالله العنزي ـ حسين شيعان ـ متعب شراحيلي ـ عمر هوساوي ـ محمد حسين ـ محمد عيد ـ عبدالله محمد ـ جمعان الدوسري ـ خالد الغامدي ـ حسين عبدالغني ـ احمد عكاش ـ ابراهيم غالب ـ شايع شراحيلي ـ عبدالعزيز الجبرين ـ عوض خميس ـ يحيى الشهري ـ ادريان ـ احمدالفريدي ـ محمد السهلاوي ـ حسن الراهب ـ نايف هزازي ـ موديبو مايقا ) .
وكان الفريق قد أجرى مساء يوم السبت حصة تدريبية له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله بدأت باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين أشاد فيه بالجهد الذي بذلوه في مباراة التعاون وبالنتيجة الايجابية التي حققوها مؤكداً على ثقته بقدراتهم وإمكانياتهم لمواصلة تحقيق النتائج المرجوة في المباريات القادمة .

وشهد التمرين مشاركة الحارس عبدالله العنزي في حين اكتفى ماركينيوس بتدريبات لياقية في إطار تأهيله بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية أمام الدرعية .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43