• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الديربي أهلاوي .. الراقي يُمطر شباك الاتحاد بـ “الأربعة”

ديربي-جدة45a96d3cb0f36d46adcbff0000602c271

هاي كورة – إكتسح النادي الأهلي غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

ولم ينتظر النادي الأهلي سوى بضع الثواني حتى يُحرز هدف المباراة الأول عبر لاعبه اليوناني فيتفاتزيديس بعد عرضية أرضية رائعة من اللاعب سلمان المؤشر.

 

واستغل النادي الأهلي حالة الرهبة والإرتباك من الهدف الأول في المباراة، حيث استطاع اللاعب عمر السومة من مُضاعفة النتيجة بالدقيقة 20 بعد عدة تمريرات رائعة أمام منطقة جزاء العميد حتى وصلت للمهاجم السوري الذب وضعها في مرمى الاتحاد الخالي من حارسه عساف القرني.

 

واستطاع لاعبو نادي الاتحاد من العودة لهدوئهم والدخول في تبادل للسيطرة على الكرة مع لاعبو الأهلي في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط، حيث أتت أخطر كرات الضيوف عبر بعض التسديدات القوية التي تعاون الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم وقائمه في التصدي لها.

 

وفي الشوط الثاني، شن نادي الاتحاد هجوماً ضاغطاً على أصحاب الأرض حيث شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الحارس المسيليم، إلا اللاعب عمر السومة استطاع من خطف الهدف الثالث للراقي بالدقيقة 55 مستغلاً خطأً فادحً من الحارس الاتحادي عساف القرني.

 

واستمر الضغط الاتحاد على المرمى الأهلاوي، حتى استطاع اللاعب الروماني لوسيان سان مارتن تقليص الفارق من ركلة ثابتة نفذها بطريقة رائعة في مرمى المسيليم بالدقيقة 66.

 

وفي الدقيقة 82، استكمل اللاعب حسين المقهوي مهرجان أهداف النادي الأهلي من هجمة مرتدة تبادل فيها الكرة مع زميله فيتفاتزيديس على طريقة التيكي تاكا حتى صوبها بقوة داخل شباك القرني، لتنفرج دموع جماهير كلا الفريقان مُنقسمةً بين الفرح والحزن، قبل أن يُقلص اللاعب جيلمين ريفاس النتيجة بالهدف الثاني للإتي بالدقيقة 92.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 48 بالمركز الأول مُحافظاً على صدارته، فيما تجمد رصيد نادي الاتحاد عند النقطة 40 بالمركز الثالث.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف الأهلي الثالث

هدف الاتحاد الأول

هدف الأهلي الرابع

هدف الاتحاد الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11